عواصف رعدية بالرياض قبل ساعات من موعد مباراة النصر والطائي

Farah6 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
رياضة ولياقة
عواصف رعدية بالرياض قبل ساعات من موعد مباراة النصر والطائي

شهد ملعب مرسول بارك بالرياض، والذي سيُقام به مباراة النصر والطائي اليوم، حالة من الأمطار الغزيرة قبيل ساعات قليلة من المباراة، وتأتي هذه المباراة ضمن حساب الجولة الـ12، من الدوري روشن للمحترفين، ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة كان من المفترض إقامتها يوم الأمس، ولكنها أُجلت بسبب سوء حالة الطقس.

عواصف رعدية بالرياض قبل موعد مباراة النصر والطائي بساعات قليلة

ينتظر جماهير الكرة السعودية، إقامة مباراة النصر والطائي اليوم، ولكن أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، درجات التنبية حد التحذير على جميع المقيمين بالرياض، وسط توقعات الهيئة باجتياح عواصف رعدية.

وكشفت الأرصاد أن هذه العواصف، ستكون مصحوبة بحالة من الأمطار الغزيرة، وتتوقع الأرصاد استمرار هذه العواصف الرعدية، حتى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق لـ6 يناير 2023.

كان من المفترض أن تُقام مباراة النصر والطائي يوم الأمس، وذلك كان الموعد المقرر لها أمس الخميس 5 يناير 2023، ولكن تم تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة.

عواصف رعدية وأمطار تضرب مرسول بارك قبل مباراة النصر والطائي

وقع بعض الأعطال الكهربية في ملعب مرسول بارك بالرياض، الذي سيُقام به مباراة النصروالطائي اليوم، نتيجة لهطول أمطار شديدة على الرياض يصاحبها عواصف رعدية.

يتصدر فريق النصر الترتيب لأندية دوري روشن للمحترفين، وذلك بعدما بلغ رصيد نقاطه 26 نقطة، واليوم ها هو يسعى للفور على منافسه الطائي، الذي يبلغ رصيد نقاطه 18 نقطة.

ستشهد مباراة النصر والطائي منافسة قوية، فكلا الفريقين يسعى لمواصلة انتصاراته، وأن يقترب نحو مركز الصدارة، فعدد نقاط هذه المباراة 4 نقاط، سيساعد على توسيع الفارق في ترتيب الدوري.

الاخبار العاجلة