تأجيل فعالية بوليفارد مكس من موسم الرياض لسوء أحوال الطقس

Farah4 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
منوعات
تأجيل فعالية بوليفارد مكس من موسم الرياض لسوء أحوال الطقس

أعلن المسئولون عن فعاليات موسم الرياض ليوم الأربعاء، عن تأجيلهم لفعالية بوليفارد مكس نتيجة لسوء أحوال الطقس، وكان مركز الأرصاد الوطني قد حذر من هطول أمطار رعدية، تتراوح من متوسطة لغزيرة على أجزاء من مكة والرياض والباحة والمدينة المنورة.

تأجيل فعالية بوليفارد مكس من موسم الرياض

توقع خبراء الأرصاد أن يكون سوء حالة الطقس السائدة، يصاحبها رياحاً نشطة، هذا بالإضافة إلى زخات  البرد التي تتسبب في جريان السيول، بالأضافة لتساقط الثليج على بعض الأجزاء بالمنطقة الشمالية.

وقد أعلن موسم الرياض منذ يومين، عن إغلاقه لمنطقة ونتر وندرلان، بسبب سوء حالة الجو، على اعتبار أن يتم فتحها مرة أخرى في اليوم التالي، ولكن مع استمرار سوء الجو، فإن حالة الاغلاق لا تزال مستمرة.

سوء الأحوال الجوية تتسبب في تأجيل فعالية بوليفارد مكس من موسم الرياض

منطقة بوليفارد مكس عبارة عن منطقة ترفيهية مميزو، تناسب الأفراد والعوائل ويتوافر بها العديد من الفعاليات، بالإضافة لتوافر العديد من التجارب الترفيهية المناسبة لمختلف الأعمار.

أشار موسم الرياض إلى إمكانية العملاء، من استعادة قيمة التذكرة كرصيد، عبر المحفظة الالكترونية الخاصة بالعميل من خلال مزود الخدمة، وذلك لأن التأجيل جاء من قبل الجهات المنظمة.

علق موسم الرياض حول هذا التأجيل، بأن سلامة رواد المكان هي الأهم، وأنه فور تحسن الأحوال الجوية سيتم إعادة فتحها مرة أخرى على الفور.

الاخبار العاجلة