تجاوز مبيعات قميص رونالدو بمليونين ريال في أقل من 48 ساعة

Farah2 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
رياضة ولياقة
تجاوز مبيعات قميص رونالدو بمليونين ريال في أقل من 48 ساعة

أكد مصدر رياضي مطلع بنادي النصر، أن قيمة مبيعات قميص رونالد خلال يومين قد تجاوزت المليونين، وذلك منذ إعلان النادي عن إتمام صفقة القرن مع الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتشهد متجر النادي حالة من الإقبال الكبير من قبل جماهير النادي، من مختلف الأعمار والفئات.

قميص رونالدو الأكثر مبيعاً خلال اليومين الماضيين

أكد المصدر أن إقبال الصغار على شراء قميص رونالدو كان غير مسبوق، ولاقت المتاجر التابعة لنادي النصر حالة من الضغط الكبير، من أجل توفير كافة المقاسات من القميص.

وتمكن النادي من توفير كافة الكميات الإضافية، وأكد النادي لمن لم يتمكنوا من الحصول على قميص رونالدو، سيكون بمقدورهم استلامهم قبل موعد مباراة الدون العالمي المقبلة.

ولفت المصدر نفسه أن الإقبال على طلب قميص النصر، أثناء اليومين الماضيين لم يكن مقتصراً على قميص الدون فقط، بل كان هناك حالة كبيرة من الإقبال على طلب قميص تاليسكا.

قميص رونالد بـ414 ريال وتجاوز المبيعات مليونين ريال في أقل من يومين

أعلن مصدر من داخل متاجر النادي، أن ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن سعر قميص رونالدو المتداول، بأنه بـ120 ريال غير صحيح.

وأشار المصدر إلى أن سعر الطقم الأول الخاص بنادي النصر، والذي يُباع داخل المتاجر بدون الاسم والرقم يُباع بـ260 ريال و78 هللة، بالإضافة إلى 50 ريال لطباعة الاسم، وإضافة 50 ريال أخرى لطباعة الرقم.

وأوضح المصدر أنه يتم الحصول على 54 ريال كضريبة قمية مضافة، وبذلك يصبح سعر قميص رونالدو 414 ريالاً، وليس 120 ريال.

الاخبار العاجلة