وفاة الموسيقي جوزيف مارلي عن عمر 31 عامًا

Farah28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
منوعات
وفاة الموسيقي جوزيف مارلي عن عمر 31 عامًا

توفي الموسيقي الأمريكي جوزيف مارلي حفيد بوب مارلي عن عمر 31 عامًا، والذي اشتهر بموسيقى الريغي، ويشتهر فنيًا باسم جو ميرسا مارلي، حيث نشرت مجلة “رولينغ ستون” خبر وفاة الموسيقي المتحدر من جاميكا، بعدما أكد مدير أعماله هذا الخبر، دون أن يوضح أسباب الوفاة.

وفاة جوزيف مارلي حفيد بوب مارلي

نشرت إذاعة “WZPP” بولاية ميامي، التي كان يعيش فيها جوزيف مارلي أغلب فترات حياته، حيث تم العثور على جسمانه داخل إحدى السيارات يوم الثلاثاء، وذلك بعد إصابته بنوبة ربو مزمنة.

ذكرت الإذاعة أن الراحل لديه زوجة وإبنه، كما أعرب أندرو هولنس رئيس وزراء جامايكا عن حزنه الكبير لوفاة مارلي، ونشر تغريدة عبر منصة تويتر، مقدماً تعازيه لوالدي الفقيد.

نشر هولنس عبر تويتر، أقدم خالص التعازي إلى أصدقاء وأحباء جوزيف، وإلى كل من يعمل بموسيقى الريغي، ولكل محبي الراحل من كافة بلدان العالم، واعتبر وفاته خسارة عظيمة للموسيقى.

مشوار جوزيف مارلي الفني

بدأ جوزيف مارلي مشواره الفني في 2016، وذلك بعدما أطلق ألبومه الأول بعنوان “كامفتبل”، وفي 2021 أطلق ألبومه الثاني “إترنل”.

تطرق جوزيف مارلي عام 2014 في مقابلة مع رولينغ ستون، إلى مرحلة طفولته التي قضاها مع الموسيقيين، ومن بينهم والده وعمه.

قال مارلي أن الوضع كان مذهلاً بالنسبة له، لأنه كان هؤلاء الموسيقيين كانوا يزونهم في المنزل، مما سمح له أن يطلع على طريقتهم في صناعة الموسيقى.

أشار أثناء هذه المقابلة إلى رغبته في استكمال طريقه في الموسيقى، بصرف النظر أن تاريخ عائلته ذا صلة وثيقة بالموسيقى، وقال أنه ينتمي للجيل الجديد، وسيخوض مزيد من التجارب.

الاخبار العاجلة