قرعة كأس السوبر السعودي .. يحسم مواجهة النصر أمام الاتحاد

Farah24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
رياضة ولياقة
قرعة كأس السوبر السعودي .. يحسم مواجهة النصر أمام الاتحاد

أُجريت قرعة كأس السوبر السعودي مساء اليوم السبت الموافق 24 ديسمبر، وأسفر عن هذه القرعة مواجهة نادي النصر للإتحاد، ومواجهة فريق الفيحاء للهلال، وسيتم إقامة مباراتي النصف النهائي لكأس السوبر 2023، خلال اليومين الـ24 و الـ25 من يناير المقبل، على أن تكون المباراة النهائية في الـ29 من نفس الشهر.

قرعة كأس السوبر السعودي لمباراتي النصف نهائي

اسفر عن قرعة كأس السوبر السعودي أن يتواجه النصر أمام الاتحاد، والهلال أمام الفيحاء، وسيواجه الفريق الفائز من مواجهة النصر والاتحاد، مع الفريق الفائز من مواجهة الهلال والفيحاء.

وستُقام المباراة على أرض ملعب الملك فهد الدولي، في مدينة الرياضة العاصمة السعودية، ولأول مرة سيتم إقامة البطولة، وسيشارك بها 4 فرق، وهي النصر والفيحاء والاتحاد والهلال.

وقد قرر مجلس الرياضة السعودي، بدء البطولة انطلاقاً من دور النصف نهائي، ليخرج الفريق الخاسر، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل، سيتم الاتجاه مباشرة إلى ركلات الترجيح.

آلية قرعة كأس السوبر السعودي لن يتم توجيهها أو تحديد مستوياتها

ستكون آلية قرعة كأس السوبر السعودي غير موجهة، ولن يتم تحديد مستويات لها، حيث يتم اختيار الفرق، ثم بعدها يتم الاختيار من خلال السحب العشوائي.

سيتم تسكين الفرق وفقاً لرقمه الذي جاء في القرعة، وستبلغ نسب حضور جماهير الفريقين، 50/50 في كافة المباريات، ومن الجدير بالذكر أن كافة المباريات سيتم إقامتها في عاصمة المملكة مدينة الرياض.

الاخبار العاجلة