كيليان مبابي يهدد بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان

Farah22 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
رياضة ولياقة
كيليان مبابي يهدد بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان

كشفت تقارير رياضية تتعلق برفض نجم كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، أن يبقى ضمن صفوف النادي في ظل تواجد ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، وبحسب شبكة ديفنسا سنترال، إن مبابي يشعر بغضبٍ شديد، بسبب تصرفات حارس المرمى الأرجنتيني إيمليانو مارتنيز، التي صدرت منه في حضور ميسي.

كيليان مبابي يعلن الرحيل عن باريس سان جيرمان

حدثت بعض المناوشات بين كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، مع إيميليانو مارتينيز حرس مرمى الأرجنتين، عقب مباراة نهائي كأس العالم 2022، والتي فازت فيها الاجنتين بركلات الترجيح.

كشفت التقارير أن اللاعب الفرنسي، يرفض أن يبقى مع ميسى خلال الفترة المقبلة، ضمن صفوف النادي الباريسي، بعد تصرفات مارتينيز الاستفزازية تجاه مبابي.

خطة كيليان مبابي تجاه تصرفات حارس الارجنتين الاستفزازية

كشفت المصادر أن كيليان مبابي المهاجم الفرنسي، أنه ينوى أن يستخدم خطة رونالدو البرازيلي، حينما كان لاعباً بفريق انتر ميلان الايطالي.

كان يعاني من قلة المشاركات، أثناء تواجد هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني، والذي أقبل على إخبار إدارة النادي أنا أو كوبر، وذكرت المصادر اتباع مبابي لنفس الطريقة.

سيقوم مبابي بإخبار ناديه الفرنسي، بوجوده أو وجود ميسي، الذي من المفترض استمرار تعاقده حتى صيف 2023، وكان مبابي قد جدد عقده مع النادي الباريسي خلال الصيف الماضي لثلاثة مواسم، بعدما كان على وشك الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

الاخبار العاجلة