نجاح صفقة كريستيانو رونالدو تطيح ب3 لاعبين من النصر

Farah22 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
رياضة ولياقة
نجاح صفقة كريستيانو رونالدو تطيح ب3 لاعبين من النصر

أعلنت مصادر رياضية، عن استقرار نادي النصر السعودي، على تخليه عن 3 لاعبين أجانب، وذلك في حال نجاح صفقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد سابقاً، حيث ازدادت الأخبار المتعلقة بانتقال رونالدو إلى النصر، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

كريستيانو رونالدو يطيح بـ3 لاعبين أجانب من النصر

استقر نادي النصر على تخليه عن كلٍ من بيتي مارتينيز والأوزبكي وجلال الدين ماشاربيوف، هذا بالإضافة للاعب أجنبي أخر، سيتم تحديده في وقت لاحق، مع الثنائي الارجنتيني.

كشفت المصادر أن نادي النصر سوف يتخلي عن هؤلاء النجوم الأجانب، وذلك ليضمن تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دون أن يتم تجاوز قواعد الرقابة المالية للنادي.

ال3 نجوم الأجانب الذين سيطيح بهم كريستيانو رونالدو

سيكون اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، هو أول النجوم الذين سيطيح بهم نادي النصر، في حالة نجاح صفقة النادي مع كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي.

جاء هذا اللاعب من أتالانتا عقب مفاوضات طويلة، وشارك مع نادي النصر في 49 مباراة، واستطاع تسجيل 13 هدف وصنع 10 أهداف,

سيخوض اللاعب ماشاريبوف ثاني موسم له مع نادي النصر، بعد عودته من الإعارة لصفوف الأهلي الإماراتي، ولعب ماشاريبوف مع النصر 29 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف، بالإضافة لصنع 6 أهداف آخرين.

وكشفت مصادر رياضية أن كريستيانو رونالدو، قد قام بإنهاء اتفاقه مع إدارة النصر، وسيتم توقيع عقد لمدة 7 سنوات، سيرتدي خلالهم قميص النصر لمدة عامين، وباقي المدة سيكون سفيراً لملف الأخضر لاستضافة مونديال 2030.

الاخبار العاجلة