طيران ناس السعودي يتسلم طائرين إيرباص A330

Farah20 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
مال وأعمال
طيران ناس السعودي يتسلم طائرين إيرباص A330

أعلن طيران ناس السعودي، أنه قد قام باستلام طائرتين إيرباص A330 العريضة البدن، وذلك بالتوازي مع عملية التوسعات في عملياته لخدمة زوار بيت الله، وتوسيع شبكة الوجهات وزيادة عدد أسطول الطائرات لديها؛ من أجل خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج وزائري المملكة.

طيران ناس يتسلم طائرتين ايرباص A330

وصلت طائرتان من نوع ايرباص A330 إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، لينضما بذلك إلى أسطول الطيران التابع إلى طيران ناس السعودي.

جاءت هذه الخطوة ضمن استراتيجية التوسع والنمو التي تطبقها الشركة من أجل ربط المملكة بالعالم، والوصول لـ165 وجهة داخلية وخارجية، ومتوقع البدء في تشغيل الطائرتين الجديدتين في شهر مارس المقبل.

ستساهم هاتان الطائران في زيادة السعة التشغيلية لرحلات طيران ناس وزيادة أعداد الركاب، القاصدين للوجهات الجديدة البعيدة المدى والمتوسطة، وتتوائم هذه الاستراتيجية مع استراتيجية السياحة السعودية.

طيران ناس تطبق استراتيجية النمو والتوسع تماشياً مع استراتيجية السياحة

كانت شركة طيران ناس قد قامت مؤخراً بالإعلان عن زيادة الطلبيات لشراء 250 طائرة، لتصبح الشركة بذلك من أكبر شركات الطيران الاقتصادي، على مستوى شمال أفريقيا والشرق الأوسط

حظى الناقل الجوي طيران ناس السعودي، بجائوة سكاي تراكس العالمية، كونها أفضل طيران اقتصادي للمرة الخامسة على التوالي، ويتم منح هذه الجائزة بعد تقييمات تصل لعدة أشهر، وتتضمن 100 دولة.

حظى أيضاً طيران ناس تقييم أفضل طيران فئة 4 نجوم، لدى منظمة APEX غير الربحية، والتي تعد أحد أكبر روابط شركات الطيران على مستوى العالم، وتشملل 600 طيران من كافة بلدان العالم.

الاخبار العاجلة