انطلاق نسخة 48 من كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم

Farah20 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
رياضة ولياقة
انطلاق نسخة 48 من كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم

شهد اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، بداية انطلاق كأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته 48، وتعد هذه البطولة هي الأغلى، وذلك على صعيد الجوائز الرياضية بالمملكة، خاصة أن البطل يُمنح إليه جائزة مادية قيمتها 10 ملايين ريال سعودي، ويكون مؤهلاً لدوري الأبطال الآسيوي.

نسخة 48 من كأس خادم الحرمين الشريفين

تعد النسخة 48 من كأس خادم الحرمين الشريفين، من النسخ الاستثنائية، وذلك لأنها ستقتصر على مشاركة عدد محدد من أندية دوري المحترفين بالمملكة.

سيشارك في هذه النسخة من كأس خادم الحرمين الشريفين 16 نادياً سعودياً، ويعد هذا الخيار من الخيارات التي تُطبق للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بسبب ازدحام الروزنامة في المشاركات الدولية وتمثيل المنتخب السعودي.

اليوم بداية انطلاق فعاليات كأس خادم الحرمين الشريفين

سيبدأ اليوم أولى مبارايات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيفتتح فريق الفيحاء حامل اللقب، مهمة الدفاع عن هذا اللقب، حيث سيستضيف فريق الخليج في تمام السابعة مساء اليوم.

ستُعقد المباراة على أرض ملعب المجمعة الرياضية، بينما سيلتقي فريقي الوحدة وضمك على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في مدينة أبها.

تتواصل مباريات الثمن نهائي خلال يومي الأربعاء والخميس القادمين، وسيحل الاتفاق ضيفاً على الهلال، والعدالة ضيفاً على النصر، وسيكون فريق التعاون ضيفاً لآبها.

سيلتقي فريقي الشباب والإتحاد في قمة الدور يوم الخميس على أرض ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، بينما سيلتقي الطائي والفتح على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في مدينة الإحساء، وأخيراً الرائد سيكون ضيفاً على الباطن.

الاخبار العاجلة