رسمياً.. اعتزال كريم بنزيما اللعب دولياً

Farah19 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
رياضة ولياقة
رسمياً.. اعتزال كريم بنزيما اللعب دولياً

أعلن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، مساء يوم اليوم الإثنين الموافق 19 من ديسمبر، عن اعتزاله اللعب الدولي رفقة منتخب بلاده الفرنسي، حيث كتب بنزيما منشوراً عبر حسابه على تويتر، موجهاً فيه رسالة مفادها أنه اعتزل اللعب الدولي.

كريم بنزيما يعلن اعتزاله لعب كرة القدم دولياً

كتب كريم بنزيما رسالة عبر حسابه الشخصي عبر منصة تويتر، يقول فيها أنه قد بذل كثير م الجهد، ووقع في العديد من الأخطاء، التي أودت به لما عليه حاله اليوم.

استكمل كريم بنزيما قائلاً أنه فخور بما استطاع تحقيقه من انجازات، وأنه قد كتب قصته في تاريخ كرة القدم، وها قد انتهت القصة، ليفهم متابعي اللاعب أن غرض هذه الرسالة، هو إعلان اعتزاله اللعب دولياً.

غاب بنزيما عن اللعب مع المنتخب الفرنسي، أثناء فعاليات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك لأنه تعرض للإصابة قبل موعد بدء البطولة، الأمر الذي اضطره إلى مغادرة معكسر منتخب فرنسا.

كريم بنزيما تاريخ حافل بالإنجازات في عالم كرة القدم

لم يوضع لاعب آخر بدلاً من كريم بنزيما ضمن قائمة منتخب الفرنسا، حيث لم يبادر ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، لاعب بديلاً، ليظل اسم بنزيما، متواجداً بقائمة منتخب الديوك.

انهزم منتخب فرنسا، في المباراة النهائية للنسخة المنصرمة بمونديال 2022 في قطر، وذلك بعد تفوق نظيره المنتخب الأرجنتيني عليه في ركلات الترجيح، بنتيجة 4-2، بعد أداء مباراة قوية أظهر فيها كلا المنتخبين مهاراته.

شارك نجم ريال مدريد كريم بنزيما ذو الـ35 عاماً، مع منتخب بلاده في 97 مباراة دولية، سجل خلالهم حوالي  37 هدفاً، وذلك بعدما بدء مشواره الدولي في 2007.

الاخبار العاجلة