وزير الرياضة السعودي يشارك بإحتفالات اليوم الوطني القطري

Farah17 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
رياضة ولياقة
وزير الرياضة السعودي يشارك بإحتفالات اليوم الوطني القطري

حرص وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، أن يتواجد في احتفالات اليوم الوطني القطري، وأن يشارك في مثل هذه المناسبة التي عُقدت اليوم السبت الموافق لـ17 ديسمبر 2022، حيث تواجد مع روؤساء اللجان الأوليمبية ورؤساء الاتحادات الدولية.

مشاركة وزير الرياضة في احتفالات اليوم الوطني القطري

احتفى وزير الرياضة في وقت سابق، مع عدد من المسئولين في الاتحادات الرياضية الدولية لكرة القدم، بالإضافة لعدد من المسئولين القطرين، يوم الأمس الجمعة بمنطقة البيت السعودي.

حيث يقيمها الاتحاد السعودي لكرة القدم عشاء البيت السعودي، في منطقة كورنيش الدوحة عاصمة قطر، وذلك بالتزامن مع منافسات كأس العالم 2022، المُقامة في دولة قطر.

حضور عدد من رموز الرياضة في حفل العشاء المُقام بالبيت السعودي

حضر حفل العشاء المُقام بالبيت السعودي، كلٍ من سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما حضر رئيس اللجنة الأولمبية القطرية جوعان بن حمد آل ثاني.

كما حضر وزير الرياضة والشباب القطري صلاح بن غانم العلي، وأيضاً أحمد فهد الأحمد الصباح، هذا بجانب حضور عدد من رموز الرياضة الأجانب.

فحضر جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما حضر رئيس الاتحاد الأوربي يويفا ألكسندر تشيفرين، بالإضافة لعدد من القيادات الرياضية على مستوى العالم.

أشاد الحضور بما شاهدوه من فعاليات، جميعها تساعد على إثراء تجربة المشجعين، من مختلف الجنسيات حول العالم.

الاخبار العاجلة