إضافة خاصية رسم الصور الكرتونية ثلاثية الأبعاد على تطبيق واتساب

Farah11 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
تقنية
إضافة خاصية رسم الصور الكرتونية ثلاثية الأبعاد على تطبيق واتساب

قام تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي، والذي يتبع لشركة ميتا بلاتفورمس، التي تمتلك لشبكة الفيسبوك، بتطوير خاصة جديدة ثلاثية الأبعاد، مما يتيح لمستخدمي التطبيق أن يقوموا برسم الصور الكرتونية المجسمة بأنفسهم، وأن يستخدمونها كبديل للرموز التعبيرية، على نفس الطريقة التي تتيحها تطبيقات آفاتار.

إضافة خاصية رسم الصور الكرتونية المجسمة على تطبيق واتساب

قال مارك زوكيربيرغ رئيس شركة ميتا التنفيذي، أنه بات لمستخدمي تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي، أن يستخدموا الصور التعبيرية كملصقات أثناء المحادثة.

يوفر تطبيق واتساب سلسلة رموز تعبيرية كلاسيكية، كالعيون والبكار والضحك والقلوب، ومن الممكن تعديلها في الوقت الحالي، واستبدالها بصورة المستخدم نفسه للتعبير عن حالته شخصياً.

كانت كلٍ من تطبيقات إنستجرام وفيسبوك وماسنجر، قد قاموا بإطلاق خاصية الرسوم التعبيرية ثلاثية الأبعاد، ومتوقع أن يكون لهذه الخاصية دورها الأكبر لدى خطط شركة ميتا.

تطبيق واتساب يضيف خاصية الصور التعبيرية الخاصة بالمستخدمين

تسعى شركة ميتا إلى توسيع نطاق منصات التواصل الاجتماعي، التي تتبع لها بحيث تشمل العالم الافتراضي.

باتت الرموز التعبيرية من أكثر الاستخدامات اليومية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فإن إضفاء الطابع الشخصي عليها سيكون مفيداً في المواقف التي تحتاج لإظهار تعبيرات الوجه ولغة الجسد.

سيكون بمقدور مستخدمي تطبيق واتساب أن يستخدموا أنواعاً مختلفة من الآفاتار، التي تحمل طابعاً فردياً، ذات سمات عدة؛ كتسريحة الشعر ونمط اللبس.

ومنح مارك وعداً لمستخدمي تطبيقات ميتا، أن يوفر لهم المزيد من الأنماط والأشكال، بكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة ميتا بلاتفورمس.

الاخبار العاجلة