أولى رحلات ويز إير المباشرة تنطلق من جدة

Farah4 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
اخبار السعودية
أولى رحلات ويز إير المباشرة تنطلق من جدة

بدأت شركة طيران ويز إير الأوربية، التي توفر رحلات طيران بأسعار اقتصادية، في تسيير أولى رحلاتها المباشرة يوم السبت 3 ديسمبر 2022، من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، حيث من المقرر أن تنطلق رحلات ويز إير من الصالة الشمالية بالمطار، متوجهة إلى سبع وجهات دولية.

طيران ويز إير الاقتصادية تبدأ أولى رحلاتها من جدة

أعلن مطار الملك عبد العزيز الدولي، أن الرحلات الخاصة بشركة ويز إير سيكون إنطلاقها من الصالة الشمالية بالمطار، وسوف تتجه لـ7 وجهات مختلفة حول العالم، نظير أسعار رمزية.

كان طيران ويز إير قد بدأ أولى عملياته التشغيلية في المملكة العربية السعودية، خلال شهر سبتمبر الماضي، عن طريق مؤتمر صحفي تم عقده في مطار الملك فهد الدولي في الدمام، وأُعلن فيه عن بداية انطلاق رحلاتها.

انطلاق رحلات طيران ويز إير من جدة بشكل مباشر لوجهات دولية متعددة

بدأت الشركة عقب مؤتمرها الأخير بشهر سبتمبر، في تسيير رحلاتها من وإلى المملكة السعودية، وجاءت هذه الخطوة في إطار حرص المملكة على توفير بدائل عدة للطيران، بما يتناسب مع كافة الفئات والامكانيات.

يُذكر أن رحلات طيران ويز إير توفر ما يزيد عن مليون مقعد للعملاء، في مقابل أسعار مخفضة تعتبر رمزية مقارنة بالشركات المنافسة.

ستنطلق رحلات الشركة إلى وجهات عديدة، مثل بوخارست وكاتانيا وفيينا وروما وبودابست وقارنا ولارتكا والبندقية ونابولي وميلانو .

الاخبار العاجلة