منافسات المونديال 9 .. مواصلة البرازيل رحلتها وسعي كريستيانو نحو المجد

Farah28 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Farah
رياضة ولياقة
منافسات المونديال 9 .. مواصلة البرازيل رحلتها وسعي كريستيانو نحو المجد

لا تزال منافسات المونديال 9 المُقام في قطر متواصلة، والذي من المحدد أن يستمر في 18 ديسمبر المقبل، ويشارك في هذه النسخة من كأس العالم 32 منتخباً، ليشهد يوم الإثنين 28 نوفمبر 2022، إقامة أربع مواجهات قوية، بين كل من المجموعتين الثامنة والسابعة.

مونديال 9 ..اليوم أربع مواجهات قوية بين المجموعة السابعة والمجموعة الثامنة

لا تزال المنتخبات تواصل الإثارة والندية، خلال منافسات مونديال 9 ومواجهات اليوم السابع التي ستُقام يوم الاثنين، حيث ينتظر جماهير المنتخبات أربع مباريات حاسمة وقوية، من أجل الصعود إلى دور الـ16 في كأس العالم.

سيلتقي  منتخب صربيا أمام نظيره منتخب الكاميرون، يوم الإثنين في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت مكة، وستُقام المباراة بملعب الجنوب حيث سيتواجد أكثر من 40 ألف متفرج، في إطار مواجهةٍ قوية.

سيواجه منتخب غانا نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في تمام الرابعة عصراً بملعب المدينة التعليمية، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

كريستيانو رونالد يسعى للمجد في منافسات مونديال 9

سيتواجه منتخب البرتغال الذي يقوده النجم كريستيانو رونالدو، أمام نظيره منتخب أورجواي في تمام العاشرة مساءًا بملعب لوسيل، وفي هذه المباراة التي تأتي ضمن منافسات المجموعة 8 سيتواجد أكثر من 80 ألف مشجع.

سيلتقي منتخب سويسرا، أمام نظيره منتخب البرازيل الذي لا يزال يواصل رحلته نحو التألق، وستُقام المباراة في تمام الساعة السابعة، على ملعب 974 وسيحضر المباراة أكثر من 40 ألف مشجع، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة السابعة.

الاخبار العاجلة