غياب دانيلو ونيمار عن المنتخب البرازيلي بنهاية دور المجموعات

Farah26 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Farah
رياضة ولياقة
غياب دانيلو ونيمار عن المنتخب البرازيلي بنهاية دور المجموعات

أعلن طبيب منتخب البرازيل اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، إن كلٍ من الثنائي دانيلو ونيمار، سوف يغيبان عن المباراتين القادمتين بدور المجموعات في كأس العالم، وهما مباراة البرازيل أمام الكاميرون وأمام سويسرا، وذلك بعدما تعرض الثنائي إصابات، أثناء مباراة المنتخب البرازيل ضد المنتخب الصربي، مساء أمس الخميس.

غياب دانيلو ونيمار عن المباراتين القادمتين بدور المجموعات

اُصيب الثنائي نيمار ودانيلو أثناء مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب صربيا، والتي فازت فيها البرازيل بهدفين مقابل لا شيء، وكشف طبيب منتخب البرازيل، عن خضوع الثنائي إلى فحص بالرنين المغناطيسي.

كشفت نتيجة الفحص التي أُجري ظهر يوم الجمعة، أن كلا اللاعبين مصابين بتمزق في أربطة الكاحل، وأكد على غيابهما عن المباراة القادمة بشكل قاطع.

أضاف الطبيب عن ضرورة التحلي بالحذر، أثناء خضوع اللاعبين للبرنامج العلاجي، من أجل تجيزهما للعب مرة ثانية، في منافسات كأس العالم بقطر 2022.

إصابة نيمار ودانيلو في مباراة البرازيل وصربيا

قال طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار، أن اللاعب نيمار اُصيب بالرباط الجانبي بكاحله الأيمن، بالإضافة لحدوث تورم بسيط في عظام الكاحل، أما إصابة دانيلو جاءت بالرباط الأنسي بكاحله الأيسر.

وكان نيمار قد اُصب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة أمس، ولم يستطع استكمال المباراة، والتقطت عدسات الكاميرا نيمار وهو على مقاعد البدلاء باكياً.

أوضح لاسمار غياب الثنائي عن مباراتي البرازيل ضد الكاميرون وسويسرا بدور المجموعات.

الاخبار العاجلة