رعاية جائزة السيارات الوطنية العاشرة بالمملكة

Farah24 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Farah
مال وأعمال
رعاية جائزة السيارات الوطنية العاشرة بالمملكة

تعد جائزة السيارات الوطنية PR Arabia بالسعودية، والتي تم اختتامها في الفترة الأخيرة، محور اهتمامٍ كبير في السوق السعودي بالكامل، حيث حضرت Exeed، لكونها الراعي الحصري للجائزة، لتعود بذلك في دائرة الضوء مجدداً، ومن الجدير بالذكر أن إكسيد قد ظهرت في فترة سابقة، بمهرجان الصقور الدولي، ولفتت انتباه المستخدمين.

جائزة السيارات الوطنية العاشرة بالمملكة برعاية إكسيد

تعد جائزة السيارات الوطنية من الجوائز غير الربحية، والتي تم إطلاقها في 2012، وكانت PR Arabia إحدى الوكالات المتخصصة بالإتصالات والتسويق في صناعة السيارات، من أجل تطوير صناعة السيارات بالمملكة.

تخضع هذه الجائزة لعدد من المعايير العالمية، ويشرف عليها عدد من الخبراء والمهندسين بقطاع صناعة السيارات، بالإضافة لتواجد عدد من أبطال سباقات السيارات، وبعد النجاح الذي لاقته هذه الجائزة منذ إطلاقها، باتت حلماً للكثير.

أصبحت جائزة السيارات الوطنية أحد أكثر الجوائز المؤثرة بالمملكة، وقد نالت Exeed، لتكون هي الراعي الحصري لهذه الجائزة، لكونها من العلامات الفاخرة في السيارات، حيث تأثيرها الفريد بسوق السيارات، لذا فهي تتوافق مع معايير الجائزة.

Exeed راعياً حصرياً لجائزة السيارات الوطنية

أشار مدير Exeed السيد تشين، إن رعاية جائزة السيارات الوطنية بمثابة تجسيد لروح العلامة التجارية إكسيد، والتي تتمثل في تجاوز الشركة لنفسها وتحليها بالشجاعة، من أجل استكشاف المجهول.

سيكون لظهور إكسيد في مثل هذا الحدث الصناعي العظيم، منح فرصة للكثير من المستخدمين، لفهم علامة Exeed التجارية، والتأكد من كونها علامة فاخرة، اُتبع أعلى مقاييس الجودة العالمية في صناعتها.

الاخبار العاجلة