ساديو ماني يوجه رسالة مؤثرة لزملائه في منتخب السنغال

Farah21 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Farah
رياضة ولياقة
ساديو ماني يوجه رسالة مؤثرة لزملائه في منتخب السنغال

وجه اللاعب السنغالي ونجم بارين ميونخ ساديو ماني رسالة مؤثرة، إلى زملائه في منتخب السنغال، قبل مواجهة منتخب هولندا يوم الإثنين ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢، ضمن منافسات أولى المجموعات في كأس العالم  قطر ٢٠٢٢، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب السنغالي ماني قد استُبعد من قائمة المنتخب السنغالي، بسبب خضوعه لجراحة عاجلة.

رسالة ساديو ماني إلى زملائه في المنتخب السنغالي

كان نجم السنغال ساديو ماني قد تعرض للإصابة، أثناء اللعب في آخر جولات الدوري الألماني، مع فريق بايرن ميونيخ، الأمر الذي تسبب في استبعاده من قائمة المنتخب السنغالي.

كتب ساديو ماني رسالة عبر حسابه الشخصي على الانستجرام، يشكر فيها كل من أرسلوا رسائل لدعمه بعد إصابته، شاكراً لله على نجاح الجراحة التي أجراها منتصف الأسبوع الماضي.

وجه ماني شكره وتقديره لجميع متابعيه، مضيفاً أنه في يوم الاثنين ستواجه السنغال هولندا، ضمن منافسات كأس العالم قطر ٢٠٢٢، وأشار إلى تأكده من قدرة لاعبي السنغال على المواجهة.

استبعاد ساديو ماني من قائمة منتخب السنغال

تابع ساديو ماني رسالته قائلاً: أنه مقتنع، بأن جميع أبناء شعب السنغال سيتابعون المباراة بلهفة خلف شاشاتهم الصغيرة، لدعم وتشجيع منتخب بلدهم الغالي.

واختتم ماني رسالته قائلاً، أنه مقتنع أن لاعبي المنتخب سيقاتلون كرجل واحد، من أجل فوز منتخب بلادهم، متمنياً لهم التوفيق والفوز، خلال هذه المواجهة القوية يوم الإثنين.

 

الاخبار العاجلة