بي إن سبورت تعلن رسمياً بث ٢٢ مباراة مجاناً

Farah20 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Farah
رياضة ولياقة
بي إن سبورت تعلن رسمياً بث ٢٢ مباراة مجاناً

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، بإعلانها عن بث ٢٢ مباراة من مبارايات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ بالمجان، وذلك من خلال قنواتها المفتوحة، حيث أشارت الشبكة أثناء بيان رسمي لها يوم السبت ١٩ نوفمبر ٢٠٢٢، أن البث المجاني سوف يبدأ في حفل افتتاح البطولة فيفا ٢٠٢٢.

بيان رسمي لشبكة بي إن سبورت لبث ٢٢ مباراة مجاناً

سيبدأ البث المجاني لمباريات كأس العالم ٢٠٢٢، منذ حفل الافتتاح لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢، في يوم الأحد الموافق ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢.

ستنطلق منافسات نسخة كأس قطر ٢٠٢٢ المقبلة، في يوم الأحد 20/11/222، وسوف تستمر فعاليات كأس العالم حتى ال١٨ من ديسمبر ٢٠٢٢ المقبل.

سيبدأ حفل الافتتاح في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت مكة، ثم سيليه بعد ساعتين المباراة الإفتتاحية للمونديال، والتي ستكون بين منتخب الاكوادور أمام المنتخب القطري صاحب الأرض.

المباريات ال٢٢ التي سيتم بثها مجاناً عبر بي إن سبورت

سينطلق مونديال قطر ٢٠٢٢، يوم الأحد ٢٠ نوفمبر الجاري، وستكون أولى المبارايات بين منتخب قطر والاكوادور، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة.

ستكون كافة المبارايات الخاصة بالمنتخبات العربية، ضمن المباريات التي سيتم بثها بالمجان، بالإضافة إلى المباراة الإفتتاحية وقبل النهائية والدور النهائي.

سيُبث ٥ مباريات ضمن دور ال١٦، و٣ مباريات ضمن دور ال٨، بالإضافة إلى بث مباراة النصف نهائي، ولاقى هذا القرار إعجاباً من بعض المتابعين واستنكاراً من قبل بعض آخرين.

الاخبار العاجلة