المملكة تسعى إلى الارتقاء بمستوى خدماتها العقارية بعد تدشين مشروع سكاي

Farah18 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Farah
مال وأعمال
المملكة تسعى إلى الارتقاء بمستوى خدماتها العقارية بعد تدشين مشروع سكاي

أعلن المهندس أحمد الحربي، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركة فيو المتحدة، التي تعد من أكبر شركات التطوير العقاري بالمملكة، سعي فيو بأن تساهم بتطوير القطاع العقاري والاتقاء بمستوى الخدمة العقارية بالمملكة.

فيو العقارية تحسن من جودة الحياة لعملائها

تحرص شركة فيو أن تحسن من جودة الحياة لمواطني المملكة، وذلك من أجل تحقيق مستهدفات رؤية 2030، لذا تقدم الشركة منتجات سكنية مبتكرة، معتمدة على التكنولوجيا الحديثة، من أجل توفير متطلبات عملائها.

جاء هذا عقب تدشين مشروع سكاي، الذي يُقام بأبحر الشمالية في جدة، ويعد مشروع سكاي من أكثر مشروعات فيو إنتشاراً في مدن المملكة، خاصة في جدة والرياض.

شركة فيو المتحدة ترتقي بخدماتها العقارية

يتكون مشروع سكاي من 60 فيلا عصرية، متنبثق فكرتها من أقف سكاي لايت، حيث واجهاتها الزجاجية ونوافذها الواسعة لرؤية السماء وللسماح بدخول الأشعة الشمسية بأغلب الأركان في الفيلا.

أكد الحربي حرص فيو، على التطلع لأنسنة المدن من خلال توفيرها لمساكن مستدامة، مما سينقل التطوير العقاري لمستويات جديدة أفضل، وسيساعد على النهوض بالعمران السعودي، ومن ثم الوصل لمناطق مختلفة في الشرق الأوسط.

أعلن الحربي نجاح فيو في التخطيط المسبق، وتنفيذها للوحدات السكنية على قدر عالي من الدقة، حيث تم إنشاء 600 وحدة سكنية، ذات مسطحات بناء تبلغ مساحتها قرابة 200000م2، باستثمارات تتجاوز مليار ريال.

تعد فيو أحد النماذج المشرفة بالمملكة، ومساهم فاعلاً في عملية التطوير العمراني على مستوى الشرق الأوسط، لأنها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والخبرات العالية والمواصفات الفنية الحديثة.

الاخبار العاجلة