افتتاح أكبر متاجر سلام موبايل في الرياض

Farah16 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Farah
مال وأعمال
افتتاح أكبر متاجر سلام موبايل في الرياض

كشفت شركة سلام موبايل السعودية، والتي تعد من الشركات الرائدة بمجال الإتصالات وتقنية المعلومات، عن أكبر متاجر ها في مدينة الرياض، والتي تقدم فيه خدماتها بمفهوم مستقبلي، حيث يُعتمد فيه على تقنيات تكنولوجية حديثة، من أجل تقديم تجربة تفاعلية للعملاء، ومما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

مجموعة متاجر سلام للموبايل تقدم خدماتها بمنظور مستقبلي

تقدم متاجر سلام موبايل العديد من الميزات والخدمات، عبر متجرها الجديد في الرياض، والذي تقدم من خلاله تعريفاً جديداً لخدمة العملاء، حيث دمجت العالم الرقمي بالعالم الحسي.

تحرص متاجر سلام موبايل أن توفر لعملائها تجربة فريدة وشاملة، تجمع بين المنصات الأونلاين والتعامل التقليدي، مما يساعد على ارتقاء خدماتها التي تقدمها بالمتجر.

قال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد العنقري، أن الفخر للشركة أن تكون مشغل وطني للإتصالات، وأن تقدم خدمات استثنائية تتناسب مع تطلعات العملاء، وتساهم في تحقيق رؤية ٢٠٣٠.

خدمات سلام موبايل السعودية المميزة للعملاء

تشتمل متاجر سلام موبايل، على العديد من المميزات، من أهمها المساحات التي تخصصها لعملائها، مما يتيح للهواة والمبدعين تطوير المحتوى، من خلال ملحقات التقنية التي توفرها.

يوفر المتجر للزوار أن يخوضوا تجربة تفاعلية مميزة مع صانعي المحتوى، حيث أن المتجر يوجد به صالة فنية لاستعراض الأعمال الإبداعية للكفاءات والكوادر وأصحاب المواهب بالمملكة.

يتوافر الخدمات الذاتية في سلام موبايل على مدار ٢٤ ساعة، بالإضافة لإتاحة تجربة تصفح رقمية استثنائية، حيث واجهات العرض والملحقات، المعدة خصيصاً لمختلف التطبيقات والخدمات.

الاخبار العاجلة