استدعاء نواف العابد واستبعاد فهد المولد من قائمة المونديال

Farah13 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Farah
رياضة ولياقة
استدعاء نواف العابد واستبعاد فهد المولد من قائمة المونديال

قرر ايرفي رينارد مدير فني المنتخب السعودي لكرة القدم، أن يستبعد اللاعب السعودي فهد المولد من قائمة لاعبي مونديال ٢٠٢٢، ليأتي باللاعب نواف العابد بدلاً منه، ليشارك في قائمة المشاركة في فيفا قطر ٢٠٢٢، وأكد بيان رسمي للمنتخب السعودي، أن عشان القرار بعد احترازياً.

استدعاء نواف العابد بقائمة لاعبي المنتخب السعودي بمونديال ٢٠٢٢

أكد بيان رسمي للمنتخب الأخضر السعودي، أن قرار رينارد باستدعاء نواف العابد، مجرد قرار احترازي، وذلك بعدما اطلع على مستجدات لجنة المشنطات الدولية.

جاء اسم فهد المولد بقضية المنشطات، وعُرفت باسم قضية المولد، وعقب المشاركة في وجهات النظر القانونية، مع عدد من مسؤولي إتحاد كرة القدم السعودي، لذا تم استبعاده.

كان المدرب الفرنسي رينارد، قد أعلن يوم الجمعة الماضي، عن قائمة اسماء لاعبي منتخب السعودية، الذين سيشاركون في فعاليات كأس العالم ٢٠٢٢.

استبعاد فهد المولد من قائمة المنتخب بعد تورطه بقضية المنشطات

يعد تورط فهد المولد في قضية المنشطات، والتي عُرفت باسم قضية المولد، هي السبب الأهم لاستبعاده من قائمة لاعبي المنتخب السعودي، ليأتي العابد ويحل محل المولد.

سيلعب المنتخب السعودي بالمجموعة الثالثة في مونديال قطر، حيث ستكون أولى مبارياته أمام منتخب الأرجنتين، وستكون المباراة الإفتتاحية للمنتخب الأخضر يوم ٢٢ من نوفمبر.

سيلعب الأخضر أمام المنتخب البولندي يوم ٢٦ من الشهر، أما مباراته ضد المكسيك ستكون يوم ٣٠ من الشهر نفسه.

الاخبار العاجلة