نجوم عالمية في انتظار الفرصة الأخيرة في مونديال ٢٠٢٢

Farah13 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Farah
رياضة ولياقة
نجوم عالمية في انتظار الفرصة الأخيرة في مونديال ٢٠٢٢

تنتظر عدد من نجوم الكرة العالمية، أن تحظى بالمشاركة في مونديال ٢٠٢٢ كفرصة أخيرة بهذا الحدث الرياضي العالمي، خاصة في ظل تقدم هؤلاء النجوم في العمر، واقتراب موعد اعتزالهم لعالم اللعب، حيث سيحرص نجوم كرة القدم تقديم أقصى محاولاتهم، في سبيل الفوز بأكبر بطولة في لعبة كرة القدم.

 رونالدو وميسي في انتظار الفرصة الأخيرة للعب في المونديال ٢٠٢٢

جا اسم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، على رأس قائمة النجوم المهددة بخوض مونديال ٢٠٢٢، والذي يعد أخر نسخة من كأس العالم بتاريخهم الكروي.

يعد رونالدو من أكبر الهدافين التاريخيين على مستوى المنتخبات، وذلك بعدما حقق ١١٧ هدفاً من أصل ١٩١ مباراة لعبها مع منتخب البرتغال، وسيكون مونديال قطر ٢٠٢٢، هو فرصته الأخيرة.

ستكون مشاركة ميسي بمونديال قطر ٢٠٢٢، أخر مشاركاته بالنهائيات العالمية، بعدما شارك في ٤ نسخ بكأس العالم، ويحلم ميسي بالتتويج في أخر نسخة له.

اسماء نجوم عالميين ينتظرون المشاركة بكأس العالم قطر ٢٠٢٢

جاء اسم لاعب منتخب أورجواي لويس سواريز، ضمن المنتظرين المشاركة في كأس العالم، حيث هناك احتمالية أن مونديال قطر سيكون اخر فرصة للظهور بكأس العالم.

يأتي اسم اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ضمن هذه القائمة، والذي خاض مع منتخب بلاده نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ بروسيا، لكنه لم يكن على المستوى المطلوب.

جاء اسم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش ضمن القائمة، ويعد من أبرز لاعبي مونديال ٢٠١٨، حيث فاز بجائزة الكرة الذهبية لأدائه المميز بالبطولة، ومُرجح أن تكون نهائيات كأس العالم بقطر هي فرصته الأخيرة.

الاخبار العاجلة