مجموعة عالمية بمجال الدعاية توصي بإيقاف إعلانات تويتر

Farah12 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
تقنية
مجموعة عالمية بمجال الدعاية توصي بإيقاف إعلانات تويتر

أوصت مجموعة أومنيكوم العالمية، والتي تختص بمجال الدعاية والتسويق، جميع عملاءها أن بوقف إنفاقهم على الإعلانات الممولة عبر موقع تويتر، وذلك على المدى القصير خلال الفترة الحالية، وتشتهر أومنيكوم بأنها تخدم أكثر من خمسة آلاف عميل، في أكثر من سبعين دولة حول العالم.

مجموعة أومنيكوم العالمية للدعاية توصي بإيقاف الإعلانات عبر تويتر

تخدم شركة أومنيكوم العالمية عدد من الكيانات الإقتصادية العالمية، من بينهم شركة جونسون آند جونسون وشركة آبل الأمريكية وشركة ماكدونالدز.

ذكرت مذكرة داخلية للشركة، إنخفاض قدرة تويتر المحافظة على مستوى إجراءات السلامة، معللة بأن هذا قد يتسبب في زيادة بيئة المخاطر، لجميع المعلنين عبر منصة تويتر.

ترى أومنيكوم أن هناك مخاطر بشأن الإرتباط بمحتوى غير آمن، وأنه لابد أن تأخذ تويتر مثل هذه الأمور في اعتبارها، خاصة حين اتخاذها أي قرارات تتعلق باستخدام الموقع.

تويتر بيئة غير آمنة المحتوى للمعلنين

أكدت شركات دعاية وتسويق عالمية، على زيادة مخاطر ارتباطهم بمحتوى غير آمن مثل تويتر، خاصة بعد القرارات الأخيرة التي اتخذتها إدارة المنصة في الفترة الأخيرة.

وألقى ايلون ماسك كل اللوم، على فريق الحقوق المدنية في منصة تويتر، وأنها السبب الأساسي في انخفاض إيرادات الموقع بشكل كبير، بالإضافة إلى ممارستها ضغوطاً على العملاء المعلنين.

ولفت ماسك إلى محاولات فريق الحقوق المدنية، إلى الضغط على المعلنين، كي يقوموا بمقاطعة الخدمة، وبثها لمعلومات مضللة وخطابات الكراهية.

الاخبار العاجلة