عودة طاش ما طاش من جديد في رمضان المقبل

Farah11 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
منوعات
عودة طاش ما طاش من جديد في رمضان المقبل

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه العامة السعودية، يوم أمس الخميس ١٠ فبراير ٢٠٢٢، أنه جارِ العمل التحضيرات الخاصة بمسلسل طاش ما طاش، وذلك من أجل الانتهاء من تصويره وعرضه في شهر رمضان المقبل، عبر مجموعة قنوات إم بي سي mbc السعودية.

عودة بث طاش ما طاش في رمضان المقبل على mbc

نشر تركي آل الشيخ، صورة تجمع بين كلٍ من الفنانين عبدالله السدحان وناصر القصبي، وأشار إلى أنه يجرى التحضير لحلقات مسلسل طاش ما طاش من أجل عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأكد آل الشيخ أن المسلسل سيُعرض تحت رعاية هيئة الترفيه عبر قنوات mbc، في ظل دعوات الكثيرين من المهتمين بصناعة الفن في السعودية، بعودة بث حلقات جديدة من المسلسل.

وصف الجمهور السعودي هذا المسلسل بأنه على مستوى الجودة، التي تتناسب مع الذائقة الفنية لديهم، خاصة أنه لم يُقدم أعمالا جديدة تملأ فراغ هذا العمل القوي.

تاريخ طاش ما طاش وعودته

كان بداية إنتاج طاش ما طاش في ١٩٩٣، حينما قدم السدحان والقصبي والمخرج عامر الحمود، عدة قضايا اجتماعية في إطار كوميدي، وسُمي المسلسل بهذا الاسم على اسم لعبة شعبية قديمة، اشتهرت في نجد.

حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً، لينطلق الجزء الثاني منه من بعض التحسينات الإنتاجية والفنية، وتوالت الأجزاء ليحقق المسلسل حضوراً قوياً وسط ساحة الفن السعودي.

تناولت حلقات المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية المحلية والدولية، وتم تصويره في المملكة ومصر والأردن ودبي ولبنان وجمهورية التشيك.

الاخبار العاجلة