فعالية المرأة تجذب أكثر من ٥٠٠ زائر في بطولة أرامكو

Farah11 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
رياضة ولياقة
فعالية المرأة تجذب أكثر من ٥٠٠ زائر في بطولة أرامكو

استطاع فريق النجمة النمساوية كريستين وولف، أن يحقق تعادلاً مع فريق نجمة جنوب افريقيا نيكول غارسيا، والذي سيقوده إلى لعب مباراة فاصلة يوم الغد السبت ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢، وذلك من أجل تحديد أي الفرق الفائزة بلقب بطولة سلسلة أرامكو المُقامة في جدة، والتي يقدمها صندوق الاستثمارات العامة.

فعالية يوم المرأة في جدة تجذب أكثر من ٥٠٠ زائر لبطولة أرامكو

تقام فعالية يوم المرأة تحت مظلة الجولة الأوربية للمرأة، ويحتضن هذه الفعالية نادي رويال غرينز في مدينة جدة، واستطاعت اللاعبة الإنجليزية تشارلي هول، أن تتصدر النتائج الفردية، في لعبة الجولف.

أصدرت هول النتائج الفردية بواقع ٩ ضربات تحت المعدل، ويأتي في المركز الثاني اللاعبة السويدية كارول هيدوال، واللاعبة السلوفينية بيا بابنيك، واللاعبة الإيطالية فيرجينيا كارتر، وذلك بنتيجة فارق ضربة تحت المعدل.

سلسلة بطولات أرامكو للفرق التي يقدمها صندوق الاستثمارات العامة

شهدت سلسلة بطولات أرامكو للفرق، في اليوم الثاني لها من البطولة، أن يُقام فعالية يوم المرأة، كجزء مهم من الحدث العالمي، لواحدة من بطولات الجولة الأوربية للمرأة.

جذبت فعالية يوم المرأة ما يزيد عن ٥٠٠ زائر، جميعهم استمتعوا بعدد من الأنشطة التعليمية والترفيهية، والتي أُقيمت حول نادي رويال غرينز، في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية بجدة.

قُدم أثناء الفعالية عدة حصص تدريبية بالمجان، لجميع زائري البطولة بالإضافة لتقديم العظيم من الإرشادات المهمة، للراغبين في تعلم رياضة الجولف.

الاخبار العاجلة