تدشين أولى رحلات طيران ناس المباشرة بين جدة ومرسيليا

Farah9 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
منوعات
تدشين أولى رحلات طيران ناس المباشرة بين جدة ومرسيليا

أعلن طيران ناس السعودي اليوم ٩ نوفمبر ٢٠٢٢، عن تدشين أولى رحلاته المباشرة بين مرسيليا وجدة، وذلك بالتعاون مع برنامج الربط الجوي، وذلك بحضور عدد من ممثلي برنامج الربط الجوي، وعدد من ممثلي القنصلية الفرنسية، بمدينة جدة بالتحديد في مطار الملك عبد العزيز بالإضافة لحضور عدد من منسوبي طيران ناس.

تدشين أول رحلة طيران مباشرة بين جدة ومرسيليا عبر طيران ناس

يأتي تدشين أول رحلة طيران مباشرة بين جدة ومرسيليا عبر طيران ناس السعودي، في إطار الإتفاقية التي وقعها طيران ناس في الفترة الأخيرة مع برنامج الربط الجوي، والذي يهدف لإطلاق طيران مباشر لأربع وجهات جديدة.

تتضمن هذه الوجهات كل من؛ مرسيليا في أوربا، الدار البيضاء والجزائر بشمال قارة أفريقيا، ألماتي بآسيا الوسطى، وذلك من أجل تسهيل وصول الزائرين والحجاج والمعتمرين، إلى أراضي المملكة.

أهم مستهدفات برنامج الربط الجوي بالتعاون مع طيران ناس

يستهدف التعاون القائم بين طيران ناس وبرنامج الربط الجوي، إلى تأسيس مسارات جوية دولية جديدة، من خلال تشجيع شركات الطيران المختلفة، مما سيعزز توسع الطيران لأسواق جديدة.

سيساهم هذا التعاون في نمو قطاعي السياحة والطيران، وتزويد عدد الوجهات المباشرة الدولية، لتصل إلى ٢٥٠ وجهة وذلك مع حلول ٢٠٣٠.

سيتحقق انسجاماً مع استراتيجية التوسع التي تتبعها طيران ناس، وربط المملكة بمختلف مناطق العالم، وبلوغ ١٦٥ وجهة مختلفة، ما بين وجهات دولية ومحلية.

الاخبار العاجلة