تأجيل فرض رسوم علامة التحقق على تويتر

Farah9 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
تقنية
تأجيل فرض رسوم علامة التحقق على تويتر

أعلنت شركة تويتر، تأجيلها لفرض الرسوم الشهرية التي قررتها على المستخدمين، نظير علامة التحقق الزرقاء على الموقع نظير أسماء رواد الموقع، وقد تم التأجيل لما بعد انتخابات التجديد النصفي في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان من المقرر أن تكون قيمة الاشتراك الشهرية ثمانية دولارات نظير العلامة الزرقاء.

شركة تويتر تؤجل فرض أي رسوم مالية نظير علامة التحقق الزرقاء

جاءت خطوة تأجيل فرض الرسوم الشهرية والتي قيمتها ٨ دولارات، مقابل علامة التحقق، لحين إنتهاء البلاد من انتخابات النصف الثاني الأمريكي، التي تُجرى في الولايات المتحدة خلال الفترة الحالية.

يُنتظر ما ستسفر عنه انتخابات التجديد النصفي بالولايات المتحدة الأمريكية، عن تحديد ما هي الأغلبية التي ستسيطر على الكونجرس الأمريكي، بين الديمقراطيين والجمهوريين، بقيادة الرئيس چو بايدن، رئيس البلاد بالفترة الحالية.

رسوم خدمة الاشتراك الشهري بتويتر

أوضحت شركة تويتر سابقاً، أنه أصبح بإمكان المستخدمين أن يحصلوا على علامة التحقق الزرقاء التي تظهر بجوار الاسم، مثل السياسين والمشاهير والمؤسسات والشركات، نظير ٨ دولارات.

يعد هذا التغيير هو النهاية، لنظام التحقق المتعارف عليه في موقع تويتر، والذي كان متبعاً منذ عام ٢٠٠٩؛ والهدف منه هو منع انتحال الهويات لأصحاب الحسابات من المشاهير والسياسيين .

أشار رئيس قسم النزاهة والسلامة في الشركة، المهندس يوئيل روث إلى قيام الشركة في الفترة الأخيرة، بتسريح ٥٠٪ من الموظفين العاملين بالشركة، وكان من بينهم موظفين بفرق السلامة والدعم

الاخبار العاجلة