العداء عبد الله أبكر يحصل على ميداليتين ذهبيتين

Farah7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
رياضة ولياقة
العداء عبد الله أبكر يحصل على ميداليتين ذهبيتين

استطاع العداء السعودي عبد الله أبكر أن ينجح في إكمال الثنائية، وذلك بعدما حقق ذهبية ٢٠٠ متر في وقت ٢٠:٥٠، وذلك بعدما حقق ذهبية ١٠٠ متر في فترة سابقة، وذلك كان ضمن منافسات قوية خاضها خلال دورة الألعاب السعودية في هذا العام الجاري ٢٠٢٢.

تحقيق عبد الله أبكر لميداليتين ذهبيتين خلال دورة الألعاب السعودية

حصد عبد الله أبكر عدّاء نادي الهلال السعودي، على ميداليتين ذهبيتين أثناء دورة الألعاب الجارية، وذلك خلال منافسات قوية في ألعاب القوى، بعد فوزه مرتين متتاليتين.

وحققت اللاعبة رغد بوعريش لاعبة نادي الهلال في الوثب الطويل، ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية، التتويج بالميدالية الذهبية نظير هذا الإنجاز العظيم.

دورة الألعاب السعودية في الرياض

يُشار أن دورة الألعاب السعودية يتم استضافتها في العاصمة السعودية، مدينة الرياض إبان الفترة من ال٢٧ من أكتوبر الماضي حتى ال٧ من نوفمبر الجاري، ويشارك فيها أكثر من ٦٠٠٠ رياضي.

يشرف على الدورة قرابة ألفي مشرف وإداري، جميعهم ممثلين لأكثر من مائتي نادي من مختلف ربوع العالم، ويتنافس جميعهم في ٤٥ رياضة، ما بين رياضات فردية وجماعية، من بينهم خمس ألعاب بارالمبية.

وتنافست الأندية السعودية بقوة منذ بداية دورة الألعاب السعودية، واليوم كان ختام فعالياتها حيث تم تكريم الفائزين والفائزات، في حضور نائب الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي، ومستشارة رئيس اللجنة الأميرة دليل بنت نهار بن عبد العزيز.

الاخبار العاجلة