يوتيوب يطلق خدمة نعيش معا للبث المباشر المشترك

Farah6 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
تقنية
يوتيوب يطلق خدمة نعيش معا للبث المباشر المشترك

أعلنت منصة يوتيوب عن إطلاقها ميزة جديدة، وهي ميزة البث المباشر المشترك واطلقت عليها اسم نعيش معا، والتي ستتيح لصناع المحتوى المميز أن يقوموا بدعوة ضيوف، من أجل مشاركتهم في البث المباشر، تلك الميزة التي سبق واطلقها موقع تيك توك، بجانب تحديثات قدرات الإشراف بصورة تلقائية، وكذلك إضافة ميزة إدارة التعليقات.

البث المباشر المشترك خدمة جديدة تطلقها منصة اليوتيوب

أعلنت منصة اليوتيوب أن خدمة البث المباشر المشترك، سيتم إتاحته في البداية إلي مجموعة من المبدعين عبر المنصة، وستقوم إدارة اليوتيوب بإختيار تلك المجموعة.

تخطط منصة اليوتيوب إلى التوسعة، بحيث يشمل المزيد والمزيد من صناع المحتوى، خلال الفترة المستقبلية،  وأوضحت المنصة أن خدمة البث هذه ستتطلب خطوات معينة.

خطوات البدء في خدمة البث المشترك

ستحتاج خدمة البث المشترك من صانعي المحتوى، أن يقوموا بإدخال تفاصيل البث الذي سيتم إطلاقه، وملأ خانات الوصف والعنوان وصورة مصغرة وإعداد تحقيق الدخل.

سيتم ضبط اعدادات الرؤية والنقر على أيقونة دعوة مشارك خلال البث، وبمجرد قبول الضيف الدعوة والنقر عليها، ستقوم المنصة بإرساله إلى غرفة الإنتظار بشكل تلقائي، لحين يصبح كلا الطرفين جاهزين

يمكن للمضيف أن ينقر على خانة البث المباشر، ليبدأ بعدها في عرض المحتوى الذي سيقدمه إلي متابعيه عبر القناة.

كان تطبيق تيك توك قد سبق وأطلق ميزة Multi Guest، تلك الميزة التي أتاحت إضافة خمسة أشخاص آخرين إلى البث، من خلال تخطيط اللوحة.

الاخبار العاجلة