مشاركة ١٠٠ منظمة في مؤتمر الأمن الغذائي العاشر

Farah6 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Farah
مال وأعمال
مشاركة ١٠٠ منظمة في مؤتمر الأمن الغذائي العاشر

أكد المهندس عالي الزهراني رئيس اللجنة التنفيذية الخاصة بمؤتمر الأمن الصناعي الدولي العاشر، أن هذا المؤتمر سوف يقام برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية بالمملكة، وأشار أن المؤتمر سيقام في الفترة من ١٤ حتى ١٧ من شهر نوفمبر الجاري.

١٠٠ منظمة تشارك بمؤتمر الأمن الصناعي العاشر

سيقام مؤتمر الأمن الصناعي العاشر بقاعة الظهران إكسبو، وسيشارك في المؤتمر ما يزيد عن مائة منظمة أمنية من كافة دول العالم، وذلك من أجل استعراض أحدث الحلول والأساليب الأمنية.

تتضمن فعاليات المؤتمر ما يزيد عن ٣٣ كلمة ومحاضرة، حيث سيقوم قادة وخبراء المجال بإلقاء الكلمات والمحاضرات، التي ستتناول الحديث عن سبل حماية المنشآت الحساسة.

سيتناقش المشاركين في المؤتمر عن أحدث ما توصلوا إليه، في إدارة المخاطر و ما هو دور التقنيات الحديثة والتحول الرقمي، في تعزيز سبل الحماية الأمنية وتطويرها، وتطوير العاملين بها.

توصيات مرتقبة لمؤتمر الأمن الصناعي الدولي العاشر

أقيم مؤتمر صحفي للكشف عن فعاليات المؤتمر، وأشاد نائب رئيس الجمعية الدولية للأمن الصناعي المهندس عبد الله بن علي الغامدي، بدعم هيئة الأمن الصناعي العليا للجمعية.

أكد الغامدي على أن المؤتمر سيسعى لتطبيق منصة متميزة، بالتعاون مع شركات وأفراد عاملين بالمجال، لتبادل الخبرات وتطوير القطاع، بالإضافة لتواجد عدد من المتحدثين بالمؤتمر، أبرزهم رئيس أرامكو السعودية.

أكد الرئيس التنفيذي للخدمات الأمنية المهندس تركي الثنيان، على أهمية المؤتمر في ظل حضور أقوى وأكبر المنظمات العاملة بالقطاع.

الاخبار العاجلة