نائب أمير جازان في إستقبال رؤساء الأندية الرياضية ومدير فرع وزارة الرياضة

Farah2 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
رياضة ولياقة
نائب أمير جازان في إستقبال رؤساء الأندية الرياضية ومدير فرع وزارة الرياضة

حرص صاحب السمو الملكي نائب أمير جازان الأمير محمد بن عبد العزيز، أن يستقبل اليوم في مكتبه بإمارة جازان، كل من إبراهيم الرياني مدير فرع وزارة الرياضة في المنطقة، وعدد من روؤساء الأندية الرياضية في الإمارة، من أجل الإطلاع على إستراتيجية الوزارة، التي ستطبقها لتطوير الأندية الرياضية والمؤسسات التابعة بالمنطقة.

نائب أمير جازان في إستقبال مدير فرع وزارة الرياضة في المنطقة

اطلع صاحب السمو نائب أمير جازان الأمير محمد بن عبد العزيز، على الاستراتيجية التي ستنتهجها وزارة الرياضة لتطوير رياضة منطقة جازان، كما اطلع على مراحل إنجاز مراحل إنجاز عدد من المشروعات الرياضية القائمة بالفترة الجارية.

حرص صاحب السمو أن يطلع على المشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها إبان الفترة المقبلة، بما يتماشى مع الاحتياجات الرياضية لأبناء المنطقة في كافة الرياضات المختلفة، وأكد صاحب السمو على دعمه للمواهب الرياضية وتعزيز مشاركة المرأة الرياضية في مختلف الألعاب.

 إستقبال رؤوساء الأندية الرياضية في مكتب نائب الأمير لمنطقة جازان

ناقش الأمير محمد بن عبد العزيز نائب أمير جازان رؤوساء الأندية واقع الرياضة ومستقبلها، وكذلك أهم المتطلبات التي ستساعد على الارتقاء بالرياضة في المنطقة، وأكد على حرصه تهيئة جيل رياضي متميز، يمتلك القدرة على المشاركة بمختلف المناسبات الرياضية بمحيط المنطقة وخارجها.

بحث صاحب السمو مع ضيوفه سبل تطوير منظومة العمل داخل الأندية، وتهيئة قيادات مؤثرة وفاعلة لتعزيز دور المنطقة بالحراك الرياضي، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠، والتركيز على خلق أبطال رياضيين بمختلف الألعاب، وكذلك إنشاء أكاديميات رياضية تفي بمتطلبات المرحلة، للوصول بأندية جازان إلى دوري المحترفين

الاخبار العاجلة