إطلاق عرض نبض من النور ضمن فعاليات احتفال نور الرياض

Farah2 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
منوعات
إطلاق عرض نبض من النور ضمن فعاليات احتفال نور الرياض

سيقام عرض نبض من النور في مساء يوم الغد، الخميس الموافق ال٣ من شهر نوفمبر ٢٠٢٢، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، إقامة عرض الفنان الفرنسي يان كيرسالي، والذي يعرف باسم نبض من النور، بإعتباره واحداً من أهم العروض الفنية، التي سيتضمنها احتفال نور الرياض الذي سيكون بداية إطلاق فعالياته يوم الغد.

إطلاق عرض نبض من النور كأحد عروض احتفال نور الرياض

سيتم إطلاق عرض نبض من النور في تمام السادسة مساء غد، وسيستمر حتى خمس دقائق ليعاد مرة أخرى في الثامنة والعاشرة والثانية عشر منتصف الليل، وسيتم إطلاق العرض بصورة يومية ولمدة أسبوع في نفس الموعد، وسيتم بث أنغام موسيقية مميزة، من تأليف الموسيقار “زد”.

سيتضمن الاحتفال عروض ليلية بأضواء الليزر، التي ستتواجد على برج المجدول والمملكة والفيصلية، لتتقاطع الأنوار مع بعضها البعض مكونة شبكة من الأضواء الساطعة، من الممكن مشاهدتها من أماكن مختلفة بالمدينة.

 نبض من نور للفنان الفرنسي يان كيرسالي أثناء احتفال نور الرياض

سيكون عرض نبض من النور هو أولى فقرات احتفال نور الرياض، الذي سيتم إطلاقه من اليوم ال٣ حتى ال١٩ من شهر نوفمبر ٢٠٢٢، وسيكون هذا الاحتفال تحت شعار نحلم بآفاق جديدة، وسيشارك فيه ما يزيد عن ١٣٠ فنان من ٤٠ دولة مختلفة، وسيمثل الفنانين السعوديين نسبة ٣٤٪ من الفنانين المشاركين، وسيعرض فيه ما يزيد عن ١٩٠ عمل فني مبدع.

حرصت الهيئة الملكية أن تتخذ كافة ترتيباتها مع الجهات المعنية، من أجل ضمان سلاسة الحركة بالشوارع والطرق التي تقع في محيط الأبراج الثلاثة، التي سينطلق العرض منها.

الاخبار العاجلة