إطلاق نسخة جديدة لنظام تشغيل حواسب آبل

Farah31 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Farah
تقنية
إطلاق نسخة جديدة لنظام تشغيل حواسب آبل

أعلنت مؤخراً شركة آبل عن إطلاقها نسخة جديدة لنظام تشغيل حواسب آبل الحديثة، وتتضمن هذه النسخة ميزات جديدة لمستخدمي هذا النوع من الحواسب، حيث أن الشركة قد حرصت على تحديث “ماك أو إس فينتورا”، الأمر الذي سيجعل حواسبها ذات أداء أسرع، وسيجعلها أسرع استجابة لمختلف التطبيقات والبرامج التي يتم التعامل معها عبر الجهاز.

ميزات أفضل على النسخة الجديدة لنظام تشغيل حواسب آبل

تم إضافة ميزة Handoff لتطبيق Face Time، على النسخة الجديدة من نظام تشغيل حواسب آبل الجديدة، الأمر الذي يعني سهولة نقل المكالمات بسهولة بين جهاز الحاسوب الشخصي وبين أجهزة الحاسوب الأخرى من نفس النوع.

ٱعلن أيضاً إضافة ميزة مكتبة الصور المشتركة بخدمة التخزين السحابي، مما سيوفر العديد من الخيارات الذكية، أثناء تبادل الصور المختلفة ما بين الأشخاص، الذين يحملون نفس الإصدار من الجهاز.

ميزة كاميرا الاستمرارية المتاحة عبر التحديث الجديد لأجهزة حواسب آبل

جاء التحديث الجديد في نظام تشغيل حواسب آبل متضمناً كاميرا الاستمرارية، تلك الميزة التي تجعل الحواسب تتعرف على أجهزة آيفون النقالة الموجودة بالقرب منها بكل سهولة، واستخدام الكاميرا لاسلكيا وكذلك التحكم في إضاءة اللقطات.

منحت شركة آبل ميزة مفاتيح المرور البيومترية، وذلك في ضوء حرص الشركة على زيادة الأمان لدى مستخدمي أجهزتها، ويمكن من خلال هذه الميزة أن يعتمد المستخدم على بصمة الوجه أو بصمة الاصبع، مما يعني الحماية الكاملة للبرامج والتطبيقات وبيانات الحاسب.

الاخبار العاجلة