تعادل المنتخب السعودي وهندوراس في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم

Farah31 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Farah
رياضة ولياقة
تعادل المنتخب السعودي وهندوراس في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم

تعادل منتخب المملكة السعودية أمام منتخب هندوراس، تعادلًا سلبيًا بدون أهداف، وذلك أثناء المباراة الودية التي جُريت بين كلا الفريقين اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022، وتأتي هذه المباراة ضمن معكسر المنتخب، الذي تم إقامته في عاصمة دولة الإمارات المتحدة مدينة أبو ظبي، وذلك من أجل الاستعداد لفعاليات كأي العالم في قطر 2022.

المنتخب السعودي أمام منتخب هندوراس استعدادًا لكأس العالم

لعب فريق منتخب هندوراس بشكل منقوص طيلة الشوط الأول، خاصة بعدما طُرد اللاعب الهندوراسي إيفان لوبيز، هذا بجانب طرد عدد من اللاعبين من نفس المنتخب، وذلك قبل أن ينتهي اللقاء بلحظات بسيطة.
استهل فريق المنتخب السعودي أولى مباراياته الودية، التي عُقدت بمعسكر أبو ظبي، بتحقيق الفوز على منتخب مقدونيا الشمالية، بعد تسجيل هدف نظيف مقابل لا شيء، وذلك قبل اللقاء أمام المنتخب الألباني والتعادل 1-1.

ودية الكروت الحمراء وتعادل الأخضر أمام هندوراس

رفض المدرب الفرنسي إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، أن يتم إذاعة تلك المباراة، كما أنه منع أي من الوسائل الإعلامية متابعة هذا اللقاء الودي، وذلك لفرض مزيد من الخصوصية والسرية على استعداد المنتخبات المتأهلة للمونديل، وذلك على غرار ما تم في المباريتين السابقتين أمام مقدونيا الشمالية وألبانيا.
ومن المقرر أنه الفريق الأخضر سيخوض مباريتين وديتين أخرتين بمعكسر أبو ظبي، أمام كل من فريقي بنما وأيسلندا، وذلك قبل ختام ودياته بمواجهة منتخب كرواتيا في مدينة الرياضي يوم 16 من نوفمبر القادم.

الاخبار العاجلة